U3F1ZWV6ZTM4MTQyMDQ1NDM0MzYyX0ZyZWUyNDA2MzMwMDQzNTUxNw==

معنى أسم نانيس فى اللغة والمعجم

معنى أسم  نانيس  فى اللغة والمعجم 

معنى اسم نانيس وصفات صاحبة هذا الأسم 

معنى اسم نانيس وصفاته


أصل الاسم 


اسم لزهرة فرعونية، وهو من اشهر اسماء البنات الجميلة منتشرة في العالم العربي، كما أنه اسم مدينة في الشام الوحيدة التي لم تستسلم للعدوان الصليبي. 


ممزات صاحبة أسم نانيس 

وتتسم صاحبة اسم نانيس بأنها فتاة رقيقة، المشاعر، مرهفة الإحساس، متقلبة المزاج، ذكية، وجريئة، تحب الإستمتاع بالحياة وتجربة المغامرات الجديدة، كما أنها قوية وذات شخصية قيادية. تعلم نفسها بنفسها. تحب القراءة والإطلاع 

ممتميزة، فى كل ماتقوم به.


إنسانة حساسة تجاه النقد.. صاحبة أسلوب مختلف وجذاب.. يمكن الاعتماد عليها عند الحاجة.. تتعامل مع الآخرين بعمق، لا تحب السطحيين. ذكائها واضح جدا  لمن حولها.

نانيس

معنى اسم نانيسومميزاته وصفاته
نانيس هى الانثى الجميلة 

 هي البنت الحنونةالعطوفة،مع الجميع، البارة بوالديها تتميز بالنشاط والحيوية وممارسة الرياضة في الهواء الطلق ووسط الطبيعة الخلابة ناجحة ومتفوقة تحب النظام وتضع لكل خطوة في حياتها الخطط التي توصلها لأهدافها. 


تتميز بالتواضع الشديد وتحب مساعدة الآخرين بكل حب وإخلاص شديدة الذكاء ولها عقل واع ورأي صائب يأخذ أصدقائها مشورتها ويثقون فيها فتاة مسئولة يُعتمد عليها في الكثير من الموقف، تتميز بالأخلاق العالية وشديدة التدين وتؤدي فرائض دينها نانيس فتاة طيبة مؤدبة ذات نية صافية ونفس متسامحة جميلة 


جذابة تهتم بأناقتها ومظهرها نانيس شخصة شديدة الثقة بنفسها تحب المغامرة وتعشق المراكز القيادية رغم صفاتها الكثيرة الرائعة إلا أنها في بعض الأحيان تكون متقلبة المزاج تميل إلي العصبية ولكنها سرعان ما تهدأ وتعود إلي طبيعتها السمحة. 

نانيس 


هي الفتاة التي تتميز بالجرأة والإقدام ولا تخشي في الحق لومة لائم

تقف بجانب المظلوم دون أن يطلب منها 

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. طبعا الاسم يجمله انه اسم حضرتك .
    واكاد اوقن ان كل ما تم ذكره ينطبق علي حضرتك .
    الا صفة متقلبة المزاج .
    هل حضرتك متقلبة المزاج ؟
    😂😂😂😂😂😂😂

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة