U3F1ZWV6ZTM4MTQyMDQ1NDM0MzYyX0ZyZWUyNDA2MzMwMDQzNTUxNw==

رامى رضوان دلال عبد العزيز بالفعل شفيت من فيروس كورونا: والمعناه الأكبر من الشائعات

 دلال عبد العزيز..االجمهور يدعوا لها، وينتظر بترقب إعلان شفائه


 النجمة دلال عبد العزيز من 30 أبريل الماضى أصيبت بفيروس كورونا، ونقلت إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم بصحبة زوجها الفنان الراحل "سمير غانم" وجمهورها ومحبيها يدعون لها يوميًا، منتظرين يومًا يعلن فيه شفاؤها التمامً من فيروس كورونا.

اخر تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز


 دلال عبد العزيز بالفعل شفيت من فيروس كورونا لكن مازلات تعانى من أثاره الجانبية  

 وتتصدر يوميا مؤشرات البحث جوجل، للبحث محبيها عن أخبارها ولكن مازالت وطاردها الشائعات، إلا أن حالتها لم تتحسن بالشكل الكافى مما جعل أسرتها تخفى عنها حتى الآن خبر وفاة زوجها النجم الراحل،الفنان القدير سمير غانم.

أخر تطورات حالة الفنانة دلال عبد 

 ما أعلنه زوج ابنتها الإعلامى رامى رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، حيث وصف الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ، قائلا: "الوضع صعب للغاية، ومش سهل ولا يوجد تحسن.. وكل شوية بيحصل مفاجأة".

كشف الإعلامى رامى رضوان عن تفاصيل استقبال عائلة الفنانة القديرة، دلال عبد العزيز شائعة وفاتها، وأكد أنه قام بالتصدى والنفى لكل ما تردد حول وفاة الفنانة الكبيرة، لخطورة انتشار مثل هذه الشائعة على عائلتها، والمقربين منه، خاصةً أنه استقبل رسائل كتيرة من محبيها.

وقال؛ الأعلامى رامى رضوان: "بعد ما نفيت الخبر كانت 

دنيا سمير غانم نايمه.. إيه اللى كان ممكن يحصل لما تصحى على شائعة وخبر مفبرك، عن وفاة أمها ، وتلاقى رسائل عزا على تليفونها.. تخيلوا هذا من الجانب الإنسانى، بعدما فقدت الأسرة الأب سمير غانم، إحنا عايشين فى معاناة من 3 شهور ولحد النهاردة". بسبب الشائعات. 


وعلق رامى رضوان، على الوضع الصحى للنجمة دلال عبد العزيز، قائلا: "الوضع الصحى صعب، وليس سهلا، هل فى تحسن مقدرش أقول كده؟ لأن التحسن ده تقدر تقيسه لو حصل تحسن واستقرار.. التحسن ده لسه شوية ما بيحصلش، كل شوية بيطلع مفاجأة جديدة، وللأسف الموضوع صعب، وأوضح رامى أن خبر أحتياج تلفنانه لزراعة رائة خبر غير صحيح.


وقال ؛ رامى رضوان، أرجو من كل السادة الإعلامين والصحفين تحرى الدقة، قبل نشر أى خبر لأن فيه اللى نشر على صفحته كمان، ما تتكلمش علينا، بتكلم بصفة عامة، بلاش نجرى فى نشر خبر زى ده قبل اما نتيقن من صحة الخبر أولا. 

اخر أعمال الفنانة دلال عبد العزرز 

  أخر أعمال الفنانة القديرة دلال عبد العزيز 

 مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً جماهريا كبيراً وكان من بطولة النجوم عمرو سعد ومصطفى شعبان ورانيا يوسف ونجوم أخروم ومن إخراج أحمد خالد موسى.

موضوعات تهمك 

كربم هنداوى 

أبنة شريهان الثانية 

مشاجرة المرج


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة