U3F1ZWV6ZTM4MTQyMDQ1NDM0MzYyX0ZyZWUyNDA2MzMwMDQzNTUxNw==

الإرصاد تحذر المواطنين من امطار شديدة تصل الى حد السيول فى بعض المحافظات

 الأرصاد تحذر المواطنين من امطار شديدة الهيئة العامة للأرصاد الجوية تتوقع أن تسقط الأمطار بقوة على عدة محافظات خلال الساعات المقبلة.


 تؤكد هيئة الإرصاد إن الطقس سوف يشهد تقلبات جوية شديدة ويتمثل ذلك، في حدوث انخفاض

الارصاد تحذر من طقس سئ يصل لحد السيول نهاية الأسبوع

درجات الحرارة بشكل ملحوظ وخاصة في السواحل الشمالية وكذلك  شمال الجمهورية.


بيان هيئة الأرصاد 

وأوضحت الهيئة في بيان رسمي لها بأن نهاية الأسبوع سوف تشهد أمطار قوية في جنوب الدلتا وقد تمتد إلى القاهرة وكذلك على جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر خلال اليومين المقبلين، وقد تصل إلى حد السيول خلال يوم الجمعة القادم، ويجب على الجهات المعنية التعامل معه بكل جدية.


تحذيرات هيئة الأرصاد 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ظاهرة “الشبورة المائية” والتي تظهر في ساعات الصباح الباكر على معظم الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وهو ما يعيق الرؤية الأفقية ويجب على السائقين والمسافرين توخى  الحذر الشديد لتجنب وقوع أي حوادث على تلك الطرق.


  هيئة الأرصاد تحذر للمواطنين من انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ ووصولها إلى نحو 4 أو 5 درجات خلال نهاية هذا الأسبوع، ولذا يجب على المواطنين الاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة في أغلب الأوقات وعدم تخفيفها.


وقالت هيئة الأرصاد في بيان رسمي لها بإن الخميس القادم سوف يكون موعد لبداية موجة من التقلبات الجوية العنيفة  على عدد كبير من المحافظات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة