U3F1ZWV6ZTM4MTQyMDQ1NDM0MzYyX0ZyZWUyNDA2MzMwMDQzNTUxNw==

التقدير !!

 التقدير!!
يقول الفيلسوف وعالم النفس الأمريكي وليام جيمس:«أعمق مبدأ في الطبيعة البشرية هو الرغبة في أن يكون الشخص موضع تقدير»

ياسمين وحيد .. تكتب 

التقدير


التقدير وأثره على ابنفس

أن تجد التقدير والحب، أن تجد من يجعل منك ماسة يهاب أحد الاقتراب منها لكي لا تنكسر. أن تجد من يُدافع عنك في وجودك وفي الغياب أكثر منه. أن تجد من يجعلك محور الكون، محور كونه بالاخص!

التقدير يجعلك تحب ذاتك 

أن تجد من يحترم وجودك ويُقدر قراراتك، أن تجد التقدير في كل ما تُقدِم وأن ترده في كل ما يُقدَم لك، فالتقدير قادر على أن يجعلك تهدم بناء وتُعيد تخطيطه وبناءه من جديد! التقدير يُكسبك قوى خارقة وتهزم بها كل شيء من حولك. 

اعادة ترتيب الأفكار 

تُعيد التخطيط في كل الانتكاسات التى هُزمت بها لمجرد أن أحدهم أخبرك أنك فعلت الأفضل وأن التقصير لم يكن من الجهة التي تُنسب لك وإنما هي تخطيطات إلهية عليك القبول بها والمحاولة من جديد. مهما هُزمت عليك المحاولة، ومهما حاولت لا يُمكنك الاستسلام.

فترات الراحة بين الهزائم ستجعلك منتصر يوماً، والصبر الذي قدمته اليوم ستناله غداً، وكل ما تُقدمه هو نتيجة التقدير. إذا اخبرت النبات أثناء فترة نموه بأنه أفضل النباتات في الحقل، ستكون الافضل نموًا من بين كل النباتات.. فما ظنك بالإنسان!! 


كُن جميل القول، كُن مُقدر، كُن مُخرج أفضل ما عِندك وانتظر! انتظر وسترى العالم يتغير من مجرد أحرف بسيطة أخرجتها وجعلت من أمامك يشعر بأنه دائمًا يُقدم الأفضل.

فالكلمات البسيطة قادرة على أن تمنحنا العالم وأخرى قادرة على سلبه منا!!

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Click here for the California Secretary of State web page to ensure you|to make certain you} have essentially the most present info. The sponsors of the initiative responded that the issues within the initiative are all related to the subject of gambling. They also mentioned, 로스트아크 "Petitioners believe the Initiative challenged on this case violates the single-subject rule, while the initiative Petitioners assist as an alternative does not. Both can't be true." Sponsors of the measure employed 2020 Ballcamp LLC to collect signatures for the petition to qualify this measure for the ballot. A whole of $10,827,151.ninety five was spent to collect the 997,139 legitimate signatures required to place this measure before voters, resulting in a total value per required signature of $10.86. On December 14, 2020, the campaign reported filing about 1.4 million signatures.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة